الاكثر قراءه
 
الصفحه الرئيسيه | اجعلنا صفحتك الرئيسيه | أضفنا الى المفضله
بحث
 

بيان رقم (2) صادر عن آل الرزة حول اغتيال الشهيدة ايمان ...

مايو 11,2018 بقلم

image

بسم الله الرحمن الرحيم

"أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ "

بيان رقم (2)

بعد مضي اكثر من 47 يوم على استشهاد المهندسة ايمان حسام الرزة وبعد عدة مطالبات من العائلة

1- تجديد المطالبة من سيادة الرئيس محمود عباس بالمتابعة الشخصية والجادة لملف الشهيدة ايمان.

2- بعد طوال هذه المدة ..المطالبة بشكل رسمي من النيابة العامة في رام الله تسليم تقرير الطب الشرعي الخاص بالشهيدة ومقتنياتها ، حيث حتى هذه اللحظة العائلة مازالت لم تتسلم اي شيء سوى صور لها و محفظتها التي اكدت لنا تقصير التحقيق والتسويف والاهمال..

3- تعلن العائلة ان اي مماطله او استطاله في قضية الشهيدة ايمان لن تثنينا عن متابعة القضية ، وان القضية لن تموت بالتقادم .

4- تتساءل العائلة عن حالة التخبط الموجودة في القضية ، حيث ان تم متابعة الملف من اكثر من جهة واكثر من جهاز امني فلسطيني !!

5- العائلة لديها الكثير من الحقائق والأدلة بناء على تحريات خاصه وموثوق منها ، وتم تسليمها الى الجهات المختصة ، ولكن في الايام القادمة اذا ما استمرت الامور على ماهي عليه سوف يتم اعلانها للعلن

6- لقد اعلنت العائلة من قبل عن الالتزام الكامل وعن التعاون الا متناهي مع الجهات المختصة ، ومازالت على هذه الرؤية ولكن الى متى !!!

فالغياب الكامل لأي حقيقه حتى الان ، وتسلل الشعور بالتقصير في مجريات التحقيق واعلمنا النيابة بالدلائل على ذلك، يطرح العديد من التساؤلات ، هل حان دور قانون شريعة الغاب !!

7- الاسير حسام الرزة يتعرض بشكل يومي لضغط معنوي ونفسي من قبل السجان الاسرائيلي منذ اليوم الاول لاعتقاله ، وتم التحقيق معه بعدة قضايا تخص ايمان ، سوف يتم الاعلان عنها لاحقا. وان اعتقاله جاء لحماية العملاء الذين تم معرفتهم لديه ولهم علاقه بالقضية.

8- لن يغلق ملف ايمان الا بعد اغلاق القبور على قتلتها وكل من ثبت له يد في القضية.

11/5/2018

يتبع

133 عدد مرات القراءه